للأنضماام الى القروب دونـــــــــــات |- group1074593@groupsim.com

آهــــــــــلاً وســـــــــهــــــــلاً بـــــــــــكــــــــــــم ( اخواني - اخواتي ) فـــــــــــــــي مـــــــنـــــــتـــــديـــــــاتــ دونــــــــــــات نــــــرجـــــــو مــــــــنــــــــكـــــــــــم الــــــــــــتــــــــــــســــــــجـــــــــيــــــــــــل مـــــــــــعـــــــــــنـــــــــــا

    رسمييا اختيار الطاقم التحكيمي للمباراة الهلال السعودي والسد القطري في دوري ابطال اسيا... ومعلومات عن الحكم

    شاطر
    avatar
    مايكل 999
    مايكل 999
    مايكل 999

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 229
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : الـــغــــابــــــــة الــــــمـــهــــجـــورة

    رسمييا اختيار الطاقم التحكيمي للمباراة الهلال السعودي والسد القطري في دوري ابطال اسيا... ومعلومات عن الحكم

    مُساهمة من طرف مايكل 999 في الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:59 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    وشلونكم؟؟..عساكم بخير





    مراقب المباراة



    عبد الرزاق محمد كمال (البحرين)


    مراقب الحكام
    علي بوجسيم (الإمارات)


    الحكم
    رافشان ايرماتوف (أوزبكستان)


    الحكمين المساعدين
    رافائيل الياسوف (أوزبكستان)
    باهادير كوتشكاروف (أوزبكستان)


    الحكم الرابع
    تيمور فضل الدين (قرغيزستان)







    معلومات عن الحكم رافشان إيرماتوف:



    من مواليد 8 سبتمبر 1977 في طشقند – أوزباكستان. نال الإشارة الدولية منذ ستة أعوام في
    1-1-2003. و يعمل كمدرب لأحد مدارس الكرة، و يجيد الإنجليزية .و هو أحد الحكام الذين تم إختيارهم لكأس العالم 2010 و يعتمد عليه الإتحاد الآسيوي في مباريات كثيرة سواء في كأس الأبطال الآسيوي أو تصفيات قارة آسيا.


    و قام رافشان بتحكيم مباريات في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في كندا و تحت 17 سنة في كوريا. و من أهم مبارياته هذا العام نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي للأندية بين المحرق و النهضة. كما قام بتحكيم أربعة مباريات في دور المجموعات من كأس أبطال آسيا للأندية منهم مباراة السد القطري و الأهلي السعودي.


    و من بين 30 مباراة دولية إحتسب رافشان سبعة ضربات جزاء و أعطى تسعة بطاقات حمراء و 126 بطاقة صفراء. و كانت قراراته مثار للجدل الكبير في مباراة في كأس الأبطال الآسيوي 2005 بين العين الإماراتي و باس الإيراني حيث قام بطرد حارس المرمى الإيراني و ألغى هدفاً بالرغم من مبدأ إتاحة الفرصة، و لم يحتسب أكثر من ركلة جزاء واضحة في هذه المباراة. و هو نفس الحكم الذي إحتسب ركلة جزاء لباس الإيراني أمام الريان القطري في الدقيقة 92 لنفس العام أهلت باس إلى ربع النهائي. و قد علق على آدائه الحكم الإماراتي الشهير علي بو جسيم بأنه سيء للغاية.



    و لكن يبدو أن الحكم قد تحسن مستواه في الفترة الأخيرة ليعطيه الإتحاد الآسيوي إدارة أكثر من مباراة هامة في تصفيات كأس العالم 2010 مثل الإمارات و كوريا و يرشحه و كأس العالم 2010.



    بعد ترشيحه لكأس العالم ..


    ايرماتوف سعيد باختياره لكأس العالم





    أعرب الحكم الأوزبكي رافشان ايرماتوف عن سعادته لاختياره ضمن الحكام المرشحين لإدارة مباريات نهائيات كأس العالم 2010 التي تقام الصيف المقبل في جنوب أفريقيا.
    وكان الحكم البالغ من العمر 32 عاماً قد اختير ضمن طاقم تحكيمي يضم إلى جانبه كل من الأوزبكي رافائيل الياسوف والقرغيزي باهادير كوتشكاروف. ليصبح ايرماتوف أول حكم من أوزبكستان يتم اختياره لكأس العالم.
    وقال ايرماتوف في تصريح خاص بموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت: أنا سعيد للغاية لقيام فيفا باختياري إلى جانب مواطني الياسوف والقرغيزي كوتشكاروف.. التحكيم عبارة عن عمل جماعي وأنا سعيد لمستوى المساعدين الذين تم اختيارهما إلى جانبي على الرغم من عدم اختيار الأوزبكي عبدالحميد رسولوف.
    وأضاف الحكم الفائز بجائزة أفضل حكم في آسيا عامي 2008 و2009 على التوالي: أتقدم بالشكر إلى جميع زملائي وإلى كل من ساهم في تعليمي وتطوير قدراتي، لأن الاختيار للمشاركة في كأس العالم يعتبر أمر عظيم.
    وحول الاستعداد للبطولة العالمية كشف ايرماتوف: أدرك أنني يجب أن أعمل بشكل شاق كي أكون جاهزاً لكأس العالم.. سأسافر إلى زيوريخ في مارس/آذار من أجل الفحص الطبي ثم سأشارك في المعسكر الذي ينظمه الاتحاد الدولي في إسبانيا ويلي ذلك ورشة عمل قصيرة في مايو/أيار قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا مطلع يونيو/حزيران

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:26 am