للأنضماام الى القروب دونـــــــــــات |- group1074593@groupsim.com

آهــــــــــلاً وســـــــــهــــــــلاً بـــــــــــكــــــــــــم ( اخواني - اخواتي ) فـــــــــــــــي مـــــــنـــــــتـــــديـــــــاتــ دونــــــــــــات نــــــرجـــــــو مــــــــنــــــــكـــــــــــم الــــــــــــتــــــــــــســــــــجـــــــــيــــــــــــل مـــــــــــعـــــــــــنـــــــــــا

    رادوي مطلوب لاسرائيل ؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    مايكل 999
    مايكل 999
    مايكل 999

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 229
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : الـــغــــابــــــــة الــــــمـــهــــجـــورة

    رادوي مطلوب لاسرائيل ؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف مايكل 999 في الثلاثاء فبراير 23, 2010 4:56 pm

    طلبت أمانة اتحاد القدم السعودي من نادي الهلال إخلاء سبيل الدولي الروماني ميريل رادوي للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي ستجمعه مع إسرائيل الأربعاء بعد المقبل الموافق 3 آذار (مارس) المقبل في ستاد يونول دان بالتينيسانو في تيميشوارا الرومانية خلال أيام «فيفا».

    وكان الاتحاد السعودي قد تلقى خطابا من نظيره الروماني يطلب السماح لرادوي بالالتحاق بمعسكر منتخب بلاده استعدادا للمباراة الودية أمام إسرائيل. وأكد مصدر هلالي رفيع المستوى، أنه لا يحق لإدارة النادي منع اللاعب من السفر إلى بلاده للمشاركة في المباراة الودية، إذا كان اللاعب يرغب في ذلك بعد أن تم استدعاؤه رسمياً.

    وشدد المصدر الهلالي على أنه لا يعني ناديه أن يكون الكيان الصهيوني طرفاً في المباراة الودية، وحاله حال أي منتخب يواجه رومانيا وهو أمر طبيعي لا يستحق الإثارة، خاصة أنه سبق أن تم استدعاء اللاعب لخوض كثير من اللقاءات الودية والرسمية مع منتخب بلاده، موضحا «الإدارة الزرقاء ستوافق على التحاق رادوي بمنتخب بلاده إلا إذا رفض اللاعب نفسه المشاركة في اللقاء». في الوقت الذي تواترت أنباء عن احتمال تقديم رادوي اعتذارا عن المشاركة في اللقاء تقديراً لمشاعر الهلاليين لحساسية الموضوع بالنسبة للسعوديين بشكل خاص والمسلمين بشكل عام.

    في جانب آخر، قرر المدرب البلجيكي إيريك جيريتس إغلاق الحصة التدريبية للمران الصباحي اليوم الأخيرة قبيل مغادرة الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة السد في افتتاح لقاءات مجموعته في دوري المحترفين الآسيوي 2010. وكان الفريق الهلالي قد أدى مرانه صباح أمس في النادي حيث ركز جيريتس على تكثيف الجوانب اللياقية لرفع مستوى المخزون اللياقي للاعبين بعد خوضهم عدة لقاءات قوية خلال الفترة القريبة الماضية، وشهد المران في نهايته تحديا كبيرا بين اللاعبين في تدريب ركل الكرة من خارج منطقة الجزاء، على أن تقف الكرة على علامة الجزاء وذلك ضمن تدريبات سرعة وقوة التمرير.

    وفي القاهرة، واصل فريق الهلال للكرة الطائرة تدريباته الصباحية والمسائية استعداداً لأول لقاءات الهلال في البطولة الـ 28 للأندية العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد غدا إذ سيلتقي نظيره الصناعة العراقي ضمن لقاءات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما صحار العماني، السموحة المصري، والأهلي طرابلس الليبي.

    وكان الجهاز الفني بقيادة الكوبي جوسيس سافقني قد عمد إلى إجراء عدد من المناورات القوية واللقاءات الودية لإضفاء مزيد من التجانس بين اللاعبين

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:29 am