للأنضماام الى القروب دونـــــــــــات |- group1074593@groupsim.com

آهــــــــــلاً وســـــــــهــــــــلاً بـــــــــــكــــــــــــم ( اخواني - اخواتي ) فـــــــــــــــي مـــــــنـــــــتـــــديـــــــاتــ دونــــــــــــات نــــــرجـــــــو مــــــــنــــــــكـــــــــــم الــــــــــــتــــــــــــســــــــجـــــــــيــــــــــــل مـــــــــــعـــــــــــنـــــــــــا

    ما هي الألوان التي تناسب بشرتك

    شاطر
    avatar
    تعبكـ راحه
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 149
    نقاط : 280
    تاريخ التسجيل : 20/02/2010

    ما هي الألوان التي تناسب بشرتك

    مُساهمة من طرف تعبكـ راحه في الأحد فبراير 21, 2010 9:16 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنت اتصفح طيات المنتدى فا وجدت هالموضوع اللي شد انتباهي وحبيت انقله لكم
    واتمنى تستفيدو منه


    اختاري ألوان الثياب التي تناسب بشرتك
    أحياناً قد تقعين في بعض الأخطاء بشأن مظهرك ، فكثير من الفتيات يرتدين بعض الألوان التي لا تناسبهن ، لذلك لا داع لارتدائهافي هذه الحالة قومي باختيار الثياب ذات الألوان التي تناسب لون بشرتك ، وشكل جسمك ، واعلمي أن بعض الألوان الفاتحة والباهتة تجعلك تبدين أكثر وزناً، وتزيد شحوب الوجه ، بينما تساهم بعض الألوان الأخرى في إظهارك بشكل حيوي ، وأكثر صحة.
    أما الحذاء فهو يكمل مظهرك ، لذا تأكدي من شراء الأحذية التي تناسب ثيابك التي غالبا ما ترتديها ، بشرط أن تكون مريحة ، وذات مقاس مناسب


    دا موضوع مهم واتمنى الكل يطلع عليه
    يقول خبراء التجميل، أن النساء ذوات البشرة القمحية والسمراء يظهرن اجمل في الألوان الدافئة الأنيقة مثل الذهبي‏،‏ الأحمر الداكن‏،‏ البرتقالي والأخضر الغامق‏،‏ أما صاحبات البشرة البيضاء فهن الأكثر حظا حيث يظهرن افضل في معظم الألوان خاصة الأبيض والأرجواني،‏ ودرجات الأزرق والأخضر الفاتح‏.‏

    كما ان هناك نظرية أخرى للموضة تقول، حسب صحيفة الاهرام، كلما مالت البشرة للسمار كانت اكثر جمالا مع الألوان الجريئة كالتركواز والفوشيا‏.‏

    وتقول إحدى خبيرات التجميل، ضعي في اعتبارك تناسق ألوان أزيائك مع مكياجك مع لون شعرك،‏ وان ترتدي كل ما يناسب شخصيتك.

    وفي المقابل لم يفرق خبراء الأزياء بين صاحبة البشرة السمراء وصاحبة البشرة البيضاء في الإقبال على اللون الأسود الذي جاء في مقدمة القطع الأنيقة لموسم الأزياء التي عرضت في دور الأزياء الباريسية وبصفة خاصة عندما توج هذا اللون الغامق بقطع من "التول" و"الشيفون" مع الحرير.

    وكذلك الحل بالنسبة للون الأبيض الذي جاء في أكثر من رداء وبصفة خاصة مع البدلة الكلاسيكية الخطوط ومتعددة الجيوب، في حين ابتكرت مدرسة ثالثة، الجمع ما بين اللونين بصفة بارزة بحيث كسرت حدة الألوان في أكثر من قطعة.

    هذا ومن جانب آخر ، يجمع العديد من خبراء الأزياء أن وجود الفستان الأسود لديك أمر أساسي لا بد منه ، أما قصة هذا الفستان فيعود بدأ انتشار هذه الموضة إلى العام 1926 عندما نشر النموذج الأول من هذا الفستان في مجلة (Vogue) وقد كان الفستان من تصميم كوكو شانيل.

    ومنذ ذلك الوقت اصبح الفستان الأسود رمز للأناقة النسائية في العالم أجمع، حيث أصبحت ترتديه معظم جميلات العالم ابتداءاً من (Audry Hepburn) و انتهاءاً ب (Betty Boop) .

    و يعزي جميع خبراء الموضة سبب الأناقة الشديدة للفستان الأسود إلى أن اللون الأسود محايد و يناسب جميع ألوان البشرة.

    والأمر الأهم انه يناسب جميع المناسبات و الأمزجة، فإذا كنت تشعرين بأنك تريدين الظهور بكامل أناقتك و جاذبيتك فعليك بالفستان الأسود و إذا كنت تشعرين بالكآبة و الحزن فليس هناك من شيء مناسب لترتديه اكثر من اللون الأسود.

    إن الخبراء في الموضة يؤكدون أن الإنسان يختار الملابس التي يشعر بها بالراحة وهو يرتديها. إلا أن هناك ألوان يجمع الجميع على أنها مريحة و مناسبة لكل المناسبات و يتصدرها بالطبع اللون الأسود.

    إلا أن المرأة تفضل أن تظهر أماكن الجمال في جسمها وتسعى إلى إخفاء الأجزاء الأقل جاذبيه. فمثلا إذا أرادت التركيز على إبراز جمال صدرها فإنها تعمد إلى ارتداء قلادة براقة لتلفت النظر وأما إذا أرادت إخفاء بعض مظاهر السمنة في جسدها فإنها تتجه إلى ارتداء الفساتين الفضفاضة.

    وبما أن الخبراء يجمعون على أن اللون الأسود يعتبر الموضة السنوية الثابتة في عالم الموضة المتغير فانهم يقترحون بعض الإكسسوارات التي ترافق الفستان الأسود لتضفي عليك مظهرا شديد الاناقه لهذا الموسم.

    حيث يقترح خبراء الأزياء وضع شال اسود من الحرير و الذي يعتبر جزءاً مهماً من الموضة لهذا العام. إضافة إلى حقيبة يد صغيره ذات لون عاجي وحواف سوداء وحمالات قصيرة ، و لكي تكتمل مظاهر أناقتك يقترح الخبراء أن يتم وضع المجوهرات الذهبية أو بعض اللؤلؤ.

    ويخلص خبراء الأزياء إلى القول انه بغض النظر عن تصميم الفستان أو الإكسسوارات المرافقة له فان على كل امرأة أن تحتفظ بفستان أسود في خزانتها حتى تكون مكتملة الأناقة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 8:22 am