للأنضماام الى القروب دونـــــــــــات |- group1074593@groupsim.com

آهــــــــــلاً وســـــــــهــــــــلاً بـــــــــــكــــــــــــم ( اخواني - اخواتي ) فـــــــــــــــي مـــــــنـــــــتـــــديـــــــاتــ دونــــــــــــات نــــــرجـــــــو مــــــــنــــــــكـــــــــــم الــــــــــــتــــــــــــســــــــجـــــــــيــــــــــــل مـــــــــــعـــــــــــنـــــــــــا

    التحقيق مع شابين تورطا في اختفاء فتاة وتسكينها في شقة مفروشة بجدة

    شاطر
    avatar
    تعبكـ راحه
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 149
    نقاط : 280
    تاريخ التسجيل : 20/02/2010

    التحقيق مع شابين تورطا في اختفاء فتاة وتسكينها في شقة مفروشة بجدة

    مُساهمة من طرف تعبكـ راحه في الأحد فبراير 21, 2010 7:36 am

    قدمت من الشرقية في حملة عمرة وتعاني من إضطرابات نفسية

    ألقت إدارة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على شاب سعودي يبلغ من العمر 28 عاماً وشقيقه إثر تورطهما في اختفاء فتاة سعودية 23 عاماً وتسكينها في شقة مفروشة بمدينة جدة.

    ويأتي ذلك بعد بلاغ تغيب تقدم به شقيق الفتاة، حيث تشير معلومات "سبق" إلى أن الفتاة قدمت مع أهلها من المنطقة الشرقية لمكة المكرمة بقصد العمرة والزيارة وكانت ترتبط بالشاب بعلاقة حب، حيث إتفقا مع بعضهما على القدوم لمكة من خلال حملة عمرة واحدة وفي حافلة نقل واحدة.


    وعند وصول الحملة للفندق بحي جياد خرجت الفتاة بقصد الذهاب للصيدلية، حيث تقابلت مع الشاب وشقيقه وذهبت معهما لمدينة جدة واستأجروا شقة مفروشة بحي الصفاء، وعندما تأخرت الفتاة بالعودة للفندق قام شقيقها بتقديم بلاغ تغيب لدى مركز شرطة جياد الذي بدوره خاطب إدارة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة.


    ومن خلال التقنيات الحديثة المتوافرة لدى الجهات الأمنية قامت الفرق المختصة بالبحث والتحري لإدارة البحث الجنائي بتحديد موقع الفتاة والشخص الذي ذهبت معه، وتم الإتصال عليه وطلب حضوره للتحقيق معه قبل إحضار الفتاة.


    وأكد الشاب أنه يحب الفتاة منذ فترة طويلة وبعد وفاة والدها وفصلها من كلية التربية بالمنطقة الشرقية نتيجة إضطرابات نفسية كانت تمر بها، إتصلت عليه وطلبت منه مرافقتها لمكة والذهاب لجدة معها وإن لم ينفذ طلبها فسوف تقوم بالانتحار برمي نفسها من شرفة الفندق السكني بمكة.


    وأكد الشاب أيضاً أنه لم يلمسها ومستعد للزواج منها في حالة موافقة أخيها، وقد جرى التحفظ عليه وإحضار الفتاة من جدة، والكشف عليها في مستشفى النساء والولادة بجرول وتأكد عذريتها وعدم لمسها من قبل الشاب.


    وتسلم ملف القضية والتحقيق فيها مركز شرطة جياد، فيما أوضح شقيق الفتاة وشقيقتها بالشرطة أنها فعلاً تمر بإضطرابات نفسية بعد وفاة والدهم وتمت إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام دائرة العرض والأخلاق بحكم الإختصاص.


    وعلمت "سبق" أن شقيق الفتاة وافق على زواج شقيقته من الشاب بعد أن كان رافضاً في فترة سابقة خصوصاً وأنه لم يلمسها ويدنس شرفها وحافظ عليها، ويجري حالياً حل القضية دون رفعها للجهات المختصة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 8:22 am