للأنضماام الى القروب دونـــــــــــات |- group1074593@groupsim.com

آهــــــــــلاً وســـــــــهــــــــلاً بـــــــــــكــــــــــــم ( اخواني - اخواتي ) فـــــــــــــــي مـــــــنـــــــتـــــديـــــــاتــ دونــــــــــــات نــــــرجـــــــو مــــــــنــــــــكـــــــــــم الــــــــــــتــــــــــــســــــــجـــــــــيــــــــــــل مـــــــــــعـــــــــــنـــــــــــا

    اه يادمعتي ,, ضيعوني ,,

    شاطر
    avatar
    مايكل 999
    مايكل 999
    مايكل 999

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 229
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : الـــغــــابــــــــة الــــــمـــهــــجـــورة

    اه يادمعتي ,, ضيعوني ,,

    مُساهمة من طرف مايكل 999 في الأربعاء فبراير 24, 2010 6:33 pm

    يا دمعتــي ,

    ســامحينــي تعبتك معــي ’, بس القهــر ذبحنــي ,
    والألــم تعبنــي ’,

    يادمعتــي ,

    حظــي من دنيـاي قليـل وعمر حزنــي طويل ’,

    أرجوكــِ , لا تتركينــي كُل من أحبه راح وتركنــي
    لاتتركينــي سلينـــي بوحدتـــي , واســيني بغُربتــي
    صبِـريني بلهفتــي ,

    آه يادمعتــي حتى لما جيت أفرح ,, وقع حظي علــى
    " فـرح صعب "

    وثقت بناس مو من ثوبــي ,
    والله يشهـد كيف النيــة عليهــم ,,

    تصوري كانت الضحكـة بشفاههم كبيرة
    كنت أحس إنهم من جد يحبـــوني ..
    " يحبـــوني " !

    أعطيتـهم حبــي , ظحكـت لهم ومعهم ,,
    وماكنت أعرف إنهم يظحكون علــيَ !!

    أعطيتهم قطعة من قلبــي وماكنت أعرف إنهم
    رموه في سلــة المهملات !
    وأهانــوا باقــي قلبي ,,

    يادمعتــي ,,

    ضيعــونــي " آه والله ضيعوني

    ضيعوا أحلامــي , ضيعوا طفولتي البريئة ,!
    طموحي , مُستقبلـي , شبابـي ,,
    { كله راح }

    ضــاعت حيــاتي من أولــها لآخرهــا ,,
    بس والله كانوا يبتسمولي لما يلاقوني
    والله ماحسيت بخُبث قلوبهـــم ,,

    آه ياربي لو يرجع الزمن ساعه ,,
    لكنت غيَــرت تفاصيل وقتي معهــم ,,

    يادمعتــي انتي من بقى لــي بوحدتــي ,,

    انزلي انزلي بقوة وضمينـــي ,,
    ودي أصرخ بعــالي الصوت ,,{ ليش ياناس }
    صحيح إنو لكل مشكلـــة حل ولــكن إذا كثُرت
    المشــاكل إنعدمـت الحلــول ,!

    كــانو في حياتــي زي المثل اللي يقول
    { ضربني وبكــى , سبقني واشتكى }
    ومن هالمبدأ صار الحق معهـــم ,,
    فالغلبــة للأول والخسارة للثاني !
    وأنا يادمعتي ماعاد بقي اللي أخسره

    صار قلبي ضعيف مايعرف يبقى أو يروح
    صار البُعد مثل القرب عنده
    صار قلبي قاسي حتــى على أعز ناسي
    ماعادت الطيبــة لها مكان ,,

    يادمعتــي ,,

    خلينا نسهــر الليلة ســوا وكُل الليالــي
    لسهرنا تحلى ,,

    بديت أحس ببرود أطرافي ,,
    أحس بحرارة الروح تبي تطلع
    تبي ترتــاح ,,

    ياترى حقدر أكمل حياتي ,,؟!
    ياترى حشوف يوم في كل من ظلمني

    وضيــع حيــاتي ,,؟!

    ياترى حلاقي أحد يحبني لذاتــي ,,؟!
    آه يادمعتي ’’ آآآآآآآه ,,

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:32 am