للأنضماام الى القروب دونـــــــــــات |- group1074593@groupsim.com

آهــــــــــلاً وســـــــــهــــــــلاً بـــــــــــكــــــــــــم ( اخواني - اخواتي ) فـــــــــــــــي مـــــــنـــــــتـــــديـــــــاتــ دونــــــــــــات نــــــرجـــــــو مــــــــنــــــــكـــــــــــم الــــــــــــتــــــــــــســــــــجـــــــــيــــــــــــل مـــــــــــعـــــــــــنـــــــــــا

    الهلال ينتزع فوزا كبير على السد 3 /صفر

    شاطر
    avatar
    مايكل 999
    مايكل 999
    مايكل 999

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 229
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    الموقع : الـــغــــابــــــــة الــــــمـــهــــجـــورة

    الهلال ينتزع فوزا كبير على السد 3 /صفر

    مُساهمة من طرف مايكل 999 في الأربعاء فبراير 24, 2010 5:12 pm

    .........................




    مبرووك الفوز

    نص الخبر:

    انتزع الهلال السعودي فوزا كبيرا على السد القطري بثلاثة اهداف نظيفة اليوم الاربعاء في الدوحة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دوري ابطال آسيا.

    سجل الاهداف ياسر القحطاني (9 و66) والبرازيلي تياجو تيفيز (90).

    ويلعب في المجموعة ذاتها ميس الايراني مع الاهلي الاماراتي اليوم ايضا.

    خرجت المباراة كما كان متوقعا قوية ومثيرة تفوق فيها الهلال بفارق الخبرة الكبيرة للاعبيه ليحقق فريقهم بداية جيدة وقوية في البطولة.

    لعب الحارس السعودي محمد الدعيع والسويدي كريستيان فيلهامسون وتياجو تيفيز الدور الاكبر في الفوز الكبير لفريقهم حيث تصدى الدعيع لاكثر من كرة للسد في الشوط الثاني، بينما كان فيلهامسون وتياجو مصدر الخطورة على مرمى السد، فصنع صنع تياجو الهدف الاول وسجل الثالث، وكان الهدف الثاني من صناعة فيلهامسون.

    سيطر الهلال على الشوط الاول وضغط بقوة حتى نجح في خطف هدف مبكر اثر كرة من الجهة اليمنى وصلت الى ياسر القحطاني فتابعها برأسه داخل المرمى.

    حاول السد التماسك والسيطرة على المجريات سعيا لادراك التعادل لكنه اصطدم بدفاع قوي للهلال الذي تصدى لمحاولات البرازيليين فيليبي جورج ودي سيلفا وخلفان ابراهيم.

    واجرى مدرب السد الروماني اولاريو كوزمين الذي اشرف على الهلال قبل انتقاله الى قطر تغييرا هجوميا مع بداية الشوط الثاني باشراك المهاجم الغاني اوبوكو بدلا من ماجد محمد، فحاصر السد ضيفه لكن الدعيع تكفل بالتصدي للمحاولات التي كان اخطرها واقربها مرور خلفان ابراهيم من الدفاع وتسديده كرة حولها الحارس الى ركلة ركنية عادت ووصلت منها الكرة الى فيليبي فسددها قوية انقذها الدعيع مجددا بقبضة يده (53).

    ورغم تفوق السد ميدانيا في الشوط الثاني، الا انه اخفق في الوصول الى المرمى، اذ مقابل سعيه الى التسجيل كان الهلال حاضرا لتعزيز النتيجة، فانطلق فيلهامسون من الجهة اليمنى ومرر كرة عند حدود نقطة الجزاء خطفها ياسر القحطاني مباشرة بيمناه داخل المرمى مسجلا هدفا جميلا (66).

    دفع كوزمين بالتغيير الهجومي الثاني باشراك علي حسن عفيف بدلا من خلفان ابراهيم لكن فريقه فشل في التسجيل، لان الهلال كان اخطر حيث كاد فيلهامسون يسجل هدفا آخر بمروره من الدفاع وانفراده بالمرمى من الجهة اليسار لكنه مرر الكرة عرضية طالت على القحطاني.

    وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة، ارتكب دفاع السد خطأ قاتلا فهيأ الكرة الى تياغو الذي انفرد ووضعها في المرمى.



    ومــــبــــــروووووووكـ للـــــــزعــــــيــــــم ..



    المصدر




    ,,,,,,,,,,,,
    avatar
    تعبكـ راحه
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 149
    نقاط : 280
    تاريخ التسجيل : 20/02/2010

    رد: الهلال ينتزع فوزا كبير على السد 3 /صفر

    مُساهمة من طرف تعبكـ راحه في الجمعة فبراير 26, 2010 9:00 am

    الله يبارك فيك يا قلبي مايكل 999
    انا عارف ان الأهداف محد جايبها الا ياسر والبرازيلي

    خخخخخخخ


    يعطيك العااافيه



    الهلال
    الهلال
    الهلال
    الهلال
    الهلال

    54543656

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:31 am